الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استكمال امتحانات الثانوية العامة غدا.. والوزير يوجه رسالة للطلاب

كشكول



أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم استكمال طلاب الثانوية العامة، غدا الخميس الموافق 14 يوليو 2022، امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

حيث يؤدي طلاب (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ، ويؤدى طلاب مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء).


وكان قد وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الصف الثالث الثانوي بشأن مادة الفيزياء.

فكتب وزير التربية والتعليم، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"،: لطلاب الصف الثالث الثانوي، اكتشف الموارد المتاحة لمساعدتك في مادة الفيزياء من «نجوى ليمتد» عبر منصة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصري:
https://bit.ly/3O9p2JZ


وأدى الخميس الماضي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى)، واللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى "مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ومقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)".

جدير بالذكر أن غدا الخميس 14 يوليو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) بأداء الامتحان في مادة الفيزياء، بينما يقوم طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) بأداء الامتحان في مادة التاريخ، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء).
Advertisements
Advertisements
Advertisements