الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رابط نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022

كشكول

رابط نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022.. يبحث الكثير من طلاب الجامعات عن نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022، ويمكن لجميع طلاب جامعة جنوب الوادي الحصول على نتيجة الترم الثاني من خلال رقم الجلوس، حيث أتاح مجلس الجامعة النتيجة للطلاب بشكل إلكتروني برقم الجلوس تيسيرا على الطلاب في عدم السفر للحصول على النتيجة من الجامعة مباشرة حيث يتم تعليقها على جدران كل كلية.

رابط نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022


رابط موقع نتائج امتحانات الجامعة 


خطوات الحصول على نتيجة جامعة جنوب الوادي 2022

بعد الدخول إلى رابط الجامعة سيتيح لكل ملء عدة اختيارات حتى تتمكن من الحصول على النتيجة

أولا: العام الأكاديمي
ثانيا: اسم الكلية
ثالثا: رقم الفرقة
رابعا: القسم
خامسا: طبيعة الدراسة
سادسا: رقم الجلوس

وكان قد أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن أعمال التصحيح  تتم عقب الانتهاء من امتحان المادة مباشرة، كما أن اعمال الكنترولات مستمرة بصورة منتظمة حتى إعلان النتائج خلال شهر يوليو الجاري .
واعلن أنه أدى الامتحانات، طلاب الفرقة الاولى والثانية بالمعهد الفني الصحي وعددهم 312 طالب، وطلاب الفرقة الثانية و الرابعة بكلية الهندسة وعددهم 539 طالب،  وطلاب الفرقة الثانية بالحاسبات والمعلومات وعددهم 112  طالب،  وطلاب الفرقة الأولى والثالثة بكلية الحقوق وعددهم 5154 طالب، وطلاب الفرقة الرابعة والخامسة  بكلية الطب البيطري وعددهم 253 طالب، كما تتواصل أعمال الامتحانات بكليات العلوم والآداب والإعلام والعلاج الطبيعي والصيدلة، والتربية والتربية الرياضية  والتربية النوعية و التمريض.

اقرأ المزيد

التعليم: تأمين كنترولات الثانوية العامة ومراكز توزيع الأسئلة فى إجازة العيد