الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة 2022

كشكول

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة 2022.. تستأنف كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة و الاسكندرية و المنصورة ولجان النظام و المراقبة التابعة لها صباح الغد أعمالها ، استعدادا لامتحان الفيزياء لشعبة العلمية و التاريخ الادبي.

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة 2022


وكانت الكنترولات قد أغلقت أبوابها منذ الجمعه الماضية  تحت حراسة مشددة وبالتنسيق مع الجهات المعنية بسبب أجازة عيد الاضحي المبارك.

كما شهدت مقار التصحيح المركزي لامتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢  في مدينة ٦ اكتوبر التعليمية ،هدوء تام وتوقف للعمل في أول أيام عيد الاضحي المبارك، حيث حصل العاملين علي أجازة علي أن يستأنف العمل مع منتصف الاسبوع ووفق الخطة الزمنية لأعمال التصحيح.

الماسحات الضوئية 


وكانت  أجهزة الماسح الضوئية المخصصة للتصحيح فى مدينة 6 اكتوبر التعليمية، قد بدأت أعمالها في الاسبوع الثاني لامتحانات الثانوية ، حيث باشرت أعمال تقدير أوراق اجابات " البابل شيت " فى مواد التي انتهي الطلاب من أداء الاختبارات تحت أشراف المركز القومي للامتحانات برئاسة الدكتور رمضان محمد.

اجابات البابل شيت


وكشفت مصادر "لكشكول " أنه تم الانتهاء من تصحيح مواد اللغة العربية و مواد اللغة التانية حيث تقوم أجهزة الماسح الضوئية من بتصحيح 120 ألف ورقة " بابل شيت " بدون تدخل بشري حيث يتم تعمل الاجهزة لمدة 8 ساعات يوميا .

امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢


يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ تجري في ٢٠٨٩ لجنة امتحانية علي مستوي الجمهورية حيث يخوض الامتحانات التي انطلقت في ٢٠ يونيو الماضي ٧٠٨ ألف طالب وطالبة ، بمعدل ١٦ طالب في كل لجنة فرعية بسبب الاجراءات الاحترازية الوقائية.

اقرأ المزيد

من هي الطالبة «يارا» التي وصفها وزير التعليم بالرائعة ؟

Advertisements
Advertisements