الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كانوا بيهزروا.. عامل يطلق النار على نجل عمه في سوهاج

كشكول

أطلق عامل النار على نجل عمه، أثناء تواجدهما على أحد المقاهي بسبب المزاح فيما بينهما، بدائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، ما أدى إلى إصابته بطلق خرطوش في منطقة الظهر، وتم نقله إلى مستشفى طهطا العام، وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بورود بلاغ بإصابة عامل بطلق خرطوش على يد نجل عمه بدائرة المركز.
 
وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وصول المدعو محمد ا ا ع 45 عامًا، عامل، إلى مستشفى طهطا العام، مصاب برش خرطوش بالظهر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.
وبسؤال شقيقه المدعو أحمد ا ا ع 25 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية اتهم نجل عمومته المدعو إبراهيم ا م ا 33 عامًا، سائق ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته بسبب المزاح أثناء جلوسهما على إحدى المقاهي بمركز جهينة غربي المحافظة.
عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المذكور.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.
Advertisements
Advertisements