السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مقتل شاب على يد زميله طعنًا داخل مصنع بالغربية

كشكول

شهدت قرية شبرا بلولة، التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، مقتل شاب على يد زميله في العمل داخل مصنع، بعد أن طعنه بسلاح أبيض طعنة نافذة أودت بحياته، بسبب نشوب مشادة كلامية بينهما، وتلفظ المجني عليه بألفاظ وشتائم على زوجة القاتل، عقب وصلة مزاح بينهما انتهت بمقتل المجني عليه.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ باستقبال المستشفى شاب في العقد الثالث من العمر جثة هامدة؛ نتيجة الإصابة بطعنة نافذة في البطن، وانتقل ضباط مباحث قطور إلى محل الواقعة، وتبين مقتل شخص يدعى "حمادة.ز" بطعنة نافذة في البطن على يد زميل له يدعى "حسام. ع"، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

وأسفرت التحريات، أن المتهم مقيم في حي البساتين بالقاهرة، ويعمل مع المجني عليه في مصنع بقرية شبرا بلولة بدائرة محل الواقعة، وأن مشادة كلامية نشبت بين القاتل والمجني عليه أثناء العمل داخل المصنع، بسبب تلفظ الأخير بألفاظ وشتائم على زوجة الأول، فتوجه القاتل وأحضر سلاحا أبيض وأخرجه من طيات ملابسه، وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته فى الحال.
وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب، وهو قيام المجني عليه بالتلفظ بألفاظ سيئة على زوجة المتهم مما أثار حفيظته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.