الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بإدفو شمال أسوان

كشكول

انقلبت سيارة كبوت بطريق أسوان مصر الزراعي، عند ملفات السراج بإدفو شمال محافظة أسوان، قبل قليل، مما أدى إلى إصابة 5أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وحالات حرجة.

تلقى مرفق الإسعاف بلاغا يفيد بانقلاب سيارة نقل كبوت عند ملفات قرية السراج بمركز بإدفو شمال أسوان، ووجود مصابين في حالات حرجة، علي الفور أمر الدكتور محمد الدخيلي، مدير إدارة الإسعاف بأسوان، بتحرك عاجل ل سيارات إسعاف مجهزة إلي محل البلاغ، بالتنسيق مع رجال المباحث والمرور والجهات المختصة.

بانتقال سيارات الإسعاف والأمن إلي المكان المنوه 5أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وحالات حرجة من ركاب االسيارة، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى كوم إدفو، لتلقي الرعاية الطبية والمتابعة اللازمة لحين إتمام شفاء جميع المصابين.

وعلى الجانب الآخر، كلف اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، فريق من الأدلة الجنائية، بالوقوف على ملابسات الحادث، حيث إن السيارة تنقل المواطنين بين مركز إدفو وقراها، كذا تمكن رجال المرور، ميدانيا بناء على تعليمات صادرة من إدارة المرور، في تذليل العقبات أمام المسافرين وعودة الحركة بسهولة وأمان مع إزالة جميع صور حادث الميكروباص بالتعاون مع الجهة التنفيذية.

وتحرر المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر سير التحقيقات في الواقعة.