الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ضبط "شيخ خفر" لاتهامه بهتك عرض طفلة عمرها 11 عاما بالمنوفية

كشكول

اتهمت أسرة طفلة بإحدى قرى مركز الباجور في محافظة المنوفية، شيخ خفر بهتك عرض طفلة بالغة من العمر 11 عاما، وعلى الفور توجهت الأسرة إلى مركز شرطة الباجور، لتحرير محضر ضد المتهم.

وأكدت أسرة الطفلة "ج، م، ز" 11 عامًا والمقيمة دائرة مركز الباجور، أنها تقدمت ببلاغ ضد شيخ خفر يدعى "ب.ع.خ" يبلغ من العمر 59 عاما، لاتهامه بهتك عرض طفلة، واستجوبت الجهات الأمنية بمركز شرطة الباجور المتهم واستمعت لأقوال الطفلة وأسرتها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد، ورود بلاغ من أسرة طفلة مقيمة دائرة المركز، ضد شيخ غفر يتهمه بهتك عرض طفلة، وعلى الفور كلف مدير أمن المنوفية بالتحقيق في الواقعة، واتخاذ كل ما يلزم قانونا لكشف تفاصيل الواقعة، وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق، والتي طلبت سماع الشهود وتحريات وحدة مباحث الباجور عن الواقعة.

وفي واقعة سابقة، كشف والد فتاة تعرضت للاغتصاب على يد شاب بالمنوفية تفاصيل الواقعة، التي حدثت في عز الظهر تحت تهديد السلاح الأبيض، أثناء عودة الطفلة من الكتُاب، مؤكدًا أن المتهم هتك عرضها دون رحمة وسحبها داخل منزله بقرية الأنجب التابعة لمركز أشمون وارتكب الواقعة.