الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع شاب تحت عجلات القطار بقرية «شبرا النونة» في البحيرة

كشكول


لقى شاب مصرعه، اليوم السبت، إثر اصطدام قطار ركاب به، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي بمحافظة البحيرة،  وتم تحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد باستقبال مستشفي إيتاي البارود المركزي، جثة لشاب في العقد الثالث من عمره، لقى مصرعه تحت عجلات القطار، أثناء عبوره من مكان غير مخصص للمشاة، أمام قرية «شبرا النونة»، دائرة المركز.

بالانتقال إلى مكان الحادث، تبين وفاة شاب يُدعى «مصطفى ع. م.»، مقيم بمركز دمنهور، 23 سنة، تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وأصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في وقت سابق أمس الجمعة، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي، عند منطقة «الكيلو 70»، اتجاه القاهرة، في نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، كما تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية.