الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء الأمور يناشدون وزير التعليم: إجراءات بدء الامتحان "تضيع وقت ولادنا"

كشكول


ناشدت منى أبو غالي ولي أمر، ومؤسس جروب" التعليم أمن قومي"، الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني، بإصدار قرار بالموافقه علي دخول طلاب الثانوية العامة للجان الامتحانية قبل موعد بدء الامتحان بفترة كافية ليتمكنوا من كتابة بياناتهم والإمضاءات المطلوبه منهم قبل بدء اللجنة.


وبررت "أبو غالي"، هذا المطلب، قائلة:" أن ذلك الأمر بيضيع من وقت وزمن الامتحان والمراقبين لا يعوضوا هذا الوقت، وهذا بيؤثر علي الطلبة لأن الاسئلة بتحتاج وقت أطول من المتاح، واستكملت:" لذلك غير منطقي أن الوقت أيضا يضيع في استلام بوكليت أسئلة وكتابة بيانات وأمور من هذه".


واضافت:" وهناك بعض الطلاب يشكون من أن بعض  اللجان تقوم بتوزيع كتيب المفاهيم بعد بداية اللجنة بفترة وهذا يضيع وقت الطالب لأنه بيكون محتاج الكتيب لإستخراج قانون أو معلومه مخصصة".


كان وقد أشتكى طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022، من تأخر دخولهم للجان بسبب إجراءات التفتيش وتضيع وقت من الامتحان بسبب توزيع إجراءات توزيع الأسئلة والبابل شيت وكتيب المفاهيم.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة 2022، يوم الأحد 3 يوليو، يؤدون امتحاني"الكيمياء والجغرافيا"، فيؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الجغرافيا بينما طلاب الشعبة العلمية يؤدون امتحان مادة الكيمياء، وسط إجراءات أمنية مشدد حفاظا على الطلاب وسير العملية الامتحانية.
Advertisements
Advertisements