الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. أمر إداري بغلق جميع صفحات مدارس الجيزة على فيس بوك

كشكول

أصدر أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، أمر إداري بغلق جميع صفحات المدارس التابعة لكل إدارة تعليمية بالجيزة والاكتفاء بالصفحة الرسمية للعلاقات العامة والإعلام الخاصة بكل إدارة والتابعة مباشرة لمدير عام الإدارة ولا ينشر عليها إلا بتوجيهاته وتعليماته 
وشدد على من يخالف ذلك القرار سيعرض القائم على الصفحة للمساءلة القانونية، موجها بتنفيذ القرار والالتزام به وسرعة إغلاق صفحات المدارس.
جاء ذلك نظرا لكثرة الشائعات والأخبار المغلوطة وخاصة فيما يخص الامتحانات التي تنشر على صفحات الفيسبوك الخاصة بالمدارس التابعة للإدارات التعليمية، وعدم التحكم فيما ينشر على صفحاتها من قبل الإدارة.
جاء ذلك في منشور رسمي، وجه أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة الجيزة، بتعمميه على الإدارات التعليمية والمدارس.
ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية علوم ورياضيات، وامتحان مادة الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية، يوم الأحد المقبل الموافق 3 يوليو 2022.
وتعقد الامتحانات في لجان امتحانية مراقبة بالكاميرات ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة آثار عدوى فيروس كورونا.