الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

تفاصيل نتيجة تقديم للصف الاول الابتدائى 2022

كشكول

تفاصيل نتيجة تقديم للصف الاول الابتدائى 2022.. ساعات قليلة ويغلق باب التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022، ويتساءل أولياء الأمور عن نتيجة القبول، لمعرفة المدرسة التي قبول أولادهم بها، وذلك للقيام بالبدء في كافة إجراءات تقديم الأوراق.

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022


وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، ان إعلان نتائج تقديم الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال في بداية شهر يوليو، من خلال موقع التسجيل.

وستكون النتيجة عن طريق سيقوم الشخص المستعلم بتسجيل الدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية الخاص بالتسجيل، لكي يتعرف على النتيجة.

ويعد تقديم الصف الأول الابتدائي لعام 2022 بالمدارس الحكومية، يشغل محل اهتمام الألاف من الأشخاص، الإعلان الخاص بوزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل الإلكتروني من أجل التقديم في مرحلة رياض أطفال، وطلاب الصف الأول الابتدائي، بمطلع شهر يونيو الحالي.

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي


وفي التقرير التالي نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022 عقب إعلانها على الفور وذلك من ضمن تلك الخدمات المتنوعة، التي قد يحرص الموقع على تقديمها لكافة القراء، على مدار الساعة.
 

يتاح للمواطن القيام بالتسجيل من خلال زيارة بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم في تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، (هنا)

على ولي الأمر، التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم الفني.
يقوم المواطن بتسجيل الدخول، ومستخدمًا الرقم القومي المكون من 14 رقما، وكلمة المرور التي قام بتعينها.
يقوم ولي الأمر، إدخال كافة البيانات اللازمة.
قم بإدخال الرغبات والتي لا تقل عن 3 ولا تزيد عن 5 رغبات.
واخيرا يضغط ولي الأمر على «الحفظ».

اقرأ أيضاً

عاجل.. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس جميع المحافظات