السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بطعنات نافذة.. ربة منزل تصيب شقيقتها في مشاجرة بالقليوبية

كشكول

شهدت قرية عرب النجدي بمدينة قليوب في القليوبية قيام ربة منزل بإصابة شقيقتها بعدة طعنات نافذة في مشاجرة بينهما حيث أصابتها حالة من الهياج وعندما حاولت شقيقتها التدخل استلت سكينًا وأصابتها بعدة طعنات مختلفة وجري نقلها إلى مستشفى قليوب لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب بوصول ربة منزل مصابة بعدة طعنات نافذة إثر مشاجرة مع شقيقتها في منطقة جزيرة النجدي بقليوب.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية للسيطرة على الموقف وتبين من تحريات المباحث والمعاينة المبدئية نشوب مشاجرة بين شقيقتين وأن المجني عليها مصابة بعدة طعنات وتم نقلها إلى مستشفى قليوب لتلقي العلاج وضبط المتهمة وتحريز السكين المستخدم في الواقعة.

كشفت تحريات المباحث عن أن المتهمة بطعن شقيقتها عدة طعنات في مشاجرة بينهما بعرب النجدي بقليوب تعاني من مرض نفسي أصيبت بحالة هياج وقت الواقعة وخلال محاولة شقيقتها السيطرة عليها غضبت وأمسكت سكين المطبخ في طعن شقيقتها وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.