الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادا لامتحانات الثانوية العامة.. رفع المخلفات من محيط اللجان بمطروح

كشكول


قام عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، بجولة تفقدية لمتابعة مدى جاهزية المدارس التي سيقام بها امتحانات الثانوية العامة بمدينة مرسى مطروح بحضور مجدي المنشاوي مدير عام الإدارة التعليمية.

وتابع شحاتة خلال الجولة التفقدية التي شملت مدارس باحثة البادية وأبوبكر الصديق ونجا سعد الثانوية مصطفي أمين هيبة الثانوية بنين في حي الشروق جاهزية هذه المدارس من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة والإجراءات الاحترازية .

ووجه وكيل الوزارة مدير عام الإدارة بالتنسيق الفوري مع مركز ومدينة مطروح لنظافة محيط هذه المدارس ورفع أي مخلفات أو رواكد بجوار أسوارها.

كما وجه مدير مدرسة باحثة البادية بالاهتمام بنظافة المدرسة وإعدادها بشكل أفضل استعداد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى.

وفي ذات السياق، تفقد وكيل تعليم مطروح الاستراحات الحكومية التى خصصتها المديرية لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمعاونين المنتدبين للعمل بلجان إمتحانات الشهادة الثانوية بإدارة مطروح التعليمية.

ووجه شحاته مشرفي الاستراحات الحكومية بتذليل أي عقبات على وجه السرعة لتوفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم المصري، تنفيذا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك وايضا تطبيقا لتكليفات اللواء خالد شعيب قائد الإقليم، بتوفير كافة الأجواء المعيشية المناسبة بتلك الاستراحات.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2021/ 2022 سوف تنطلق يوم الاثنين القادم للمواد الغير للمجموع على أن تنطلق يوم امتحانات مواد المجموع يوم 26 يونيو من شهر الجاري وتنتهي 21 من يوليو الشهر القادم.