الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

كشكول

 رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022.. اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، نتيجة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية " بمحافظة الغربية للعام الدراسي 2021/2022.

حضر مراسم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
وهنئ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١ لتفوقهم العلمي والدراسي وحصولهم على مراكز متقدمة.
كما هنئ جميع الطلاب الناجحين متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم.
 وأوضح محافظ الغربية  أنه سيتم تكريم الأوائل سواء من الإعدادية العامة أو المهنية  مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أنه أنه قد تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة ٨٨٧٤٩ طالب وطالبة حضر منهم ٨٨١٤٣ طالب وطالبة. وبلغت نسبة النجاح ٧٥.١٣٪ ،وفيما يخص الشهادة الإعدادية المهنية، تقدم لأداء الامتحان ٤٧٤٠طالب وطالبة حضر منهم ٤٦٤٠ طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح  ٨٢.٧٥٪ .
 كما بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للمكفوفين ١٠٠٪ وكذلك بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للصم ٩٧.٣٪  في حين بلغت نسبة النجاح في الدور الأول لشهادة التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية ٨٤٪.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول  على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية برقم الجلوس من الرابط التالي: (من هنا).

ويذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022، قد عقدت في لجان امتحانية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة زسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من آثار جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت مصر والعالم كله.