الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادات مطروح لامتحانات الشهادة الثانوية

كشكول

عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اجتماعا لمناقشة استعدادات ماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة، بحضور جميع القيادات الأمنية التنفيذية والشعبية المعنية بالمحافظة، والعمل على توفير الراحة للطلاب والمراقبين، مع الاطمئنان على سير العملية الامتحانية في سهولة ويسر وتذليل أي عقبات.

وناقش محافظ مطروح الإجراءات والخدمات اللازمة للاستعداد لامتحان الشهادة الثانوية العامة وستبدأ اعتبارا من يوم الاثنين 20 يونيو حتى الخميس 21 يوليو من خلال مركزي توزيع أسئلة الامتحانات بمرسى مطروح وسيوة على 12 لجنة بإجمالي 2195 طالبا، حيث تم التنسيق مع المستشار العسكري على مواعيد وصول طائرات صناديق الأسئلة وتأمين وصولها للجان. 

وخلال الاجتماع تم التوجيه لمديرية الشؤن الصحية ومخاطبة التأمين الصحي لتكليف دكتور أو زائرة صحية بكل لجنة كذلك التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح؛ لتوفير المياه اللازمة للاستراحات واللجان، كما تم التنسيق مع شركة الكهرباء لعمل اللازم نحو اللجان وكذلك الاستراحات مع تأمين التيار الكهربي. 

كما تم خلال الاجتماع التنسيق مع هيئة الإسعاف بتوافر سيارة إسعاف بكل لجنة، والاستعداد التام في حالات الطوارئ والتنسيق مع غرفة عمليات ديوان عام المحافظة وغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم.

وتم التأكيد مع منطقة اتصالات مطروح بالعمل اللازم نحو تأمين خطوط تليفونات اللجان والاستراحات وإصلاح الخطوط قبل بدء الامتحانات، كما تمت مخاطبة مديرية التموين لتوفير الخبز المطلوب لمراقبين بكل استراحة.