الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2022

كشكول

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2022.. اعتمد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، صباح اليوم الاحد الموافق 5 يونيو 2022، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي،  الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/ 2022.

وبلغت بنسبة النجاح  بالشهادة الإعدادية بمحافظة السويس 81.2%، وبلغت الشهادة الاعدادية المهنية 96% .

وحضر مراسم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس للعام 2021/2022 الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمود الفولي، مدير عام التربية والتعليم بالسويس وياسر عمارة و كيل مديرية التربية و التعليم و ابراهيم عطا رئيس الكنترول ايمن عبد العظيم وكيل لجنة النظام و المراقبة.

وقدم المحافظ التهنئة للناجحين في  الشهادة الإعدادية، مؤكداً على أهمية بذل كل الجهد والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الأعلى والتفوق، ليكون في المستقبل القريب مواطناً صالحاً يفيد المجتمع .

ووجه محافظ السويس أولياء الامور بأهمية إعطاء الثقة لابنائهم، وبث روح الاعتماد على النفس، والاجتهاد والاستفادة من التكنولوجيا والإنترنت في المعرفة والمذاكرة والحصول على المعلومة ومراجعة الدروس بسهولة بدلاً من ضياع الوقت والمال في الدروس الخصوصية.

كما قدم «صقر» الشكر إلى مديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس.

 يذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الاعدادية علي مستوي مداري السويس الاعدادية هذا العام بلغ 14638 طالب و طالبة بعدد 87 لجنة امتحانية

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2021/2022 برقم الجلوس من الرابط التالي: هنا.

وذلك باتباع الخطوات التالية:

الولوج إلى الرابط: هنا.

_ كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب بطريقة صحيحة.

_ الضغط على عرض النتيجة.