الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية بالاسم فقط

كشكول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية بالاسم فقط.. تعلن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة المنوفية نتيجة شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" للعام الدراسي 2021/2022 الأسبوع الجاري، فور الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية بالاسم فقط


ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 من اللينك الآتي: هنا.

وكانت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، قد تابعت أعمال تقدير درجات كراسات إجابة طلاب الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 من داخل أحد مقرات تقدير الدرجات بمدرسة الشهيد ياسر فريج الثانوية للبنات بإدارة شبين الكوم التعليمية .

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية بالاسم فقط

وتفقدت مدير المديرية  التعليمية بمحافظة المنوفية، حجرات تقدير الدرجات حيث أوصت بمراعاة الدقة في تقدير درجات إجابة الطلاب وفرز كراسة إجابة الطالب حتى الغلاف للإطمئنان على تمام تقدير درجات جميع الإجابات حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب .

يذكر أن مديرية التربية والتعليم كانت قد جهزت 400 لجنة لاستقبال 83 ألف و 839 طالب وطالبة وبمشاركة 14 ألف و302 معلم بجميع لجان الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة على مدار أيام الامتحانات.

قد يهمك أيضا:

الثانوية الأزهرية 2022.. انطلاق امتحان التفسير لطلاب القسم الأدبي والعلوم الإسلامية

وتابعت سير الامتحانات من خلال المرور الميداني علي كافة اللجان وكذا غرفة العمليات المركزية بالمديرية المتصلة بالمدارس للتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليل العقبات بما لا يعكر صفو الامتحانات طوال أيام انعقادها .

وعقدت امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022 في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة انتقال أو تفشي عدوى فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ذلك يأتي في إطار الحرص على صحة وسلامة جميع الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، وذلك من خلال إرتداء الكمامات أو الفيس شيلد، وتعقيم وتطهير اللجان قبل وبعد انعقاد اللجان الامتحانية، والإلتزام بالتباعد الاجتماعي.