الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

جريمة بشعة.. قتلت أطفالها الثلاثة وحاولت الانتحار: «دبحتهم علشان نرتاح»

كشكول

في واقعة اقشعرت لها الأبدان، تجردت «حنان» صاحبة الـ30 عاما من مشاعر الأمومة، إذ ذبحت براءة 3 أطفال عقب مرورها بأزمة نفسية، ثم حاولت الانتحار أسفل عجلات جرار زراعي، أدى لتعرضها لإصابات بالغة نقلت على إثرها للمستشفى في حالة حرجة.

منذ ما يقرب من 6 أشهر غادر الزوج صاحب الـ33 عاما، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل العمل يستطيع من خلاله، تلبية احتياجات زوجته وأولاده الثلاثة «أحمد» وشقيقه «أنس» وشقيقتهما «سمية»، تاركهم في أمانة زوجته التي كانت تمر بحالة نفسية سيئة.

أنهت حياة اطفالها في غضون 3 دقائق، ثم تركت رسالة لزوجها الغائب مضمونها: «أبقى أقرأ لينا الفاتحة أنا وعيالك، دبحتهم علشان كلنا نرتاح».

خرجت عابرة بين طرقات وشوارع القرية، وعندما اقترب منها جرار زراعي ألقت بنفسها أمامه، ليتسبب لها بعدة إصابات بالغة ونقلها لمستشفى المنصورة في حالة حرجة.

 تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى مركز شرطة منية النصر، بلاغا يفيد بقيام سيدة إلقاء نفسها أمام جرار زراعي، مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، وتم نقلها إلى مستشفى منية النصر، ونظرًا لسوء حالتها، جرى تحويلها إلى مستشفى المنصورة التخصصي، وانتقل ضباط وحدة المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن المصابة تُدعى «حنان م. أ.»، 30 عاما، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من «محمد أ. م.» 33 عاما، يعمل بالمملكة العربية السعودية.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة من القرية، وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر من جدة الأطفال، بالعثور على أبناء المصابة، التي حاولت التخلص من حياتها، مذبوحين بنحر في الرقبة، داخل غرفتهم بمنزلهم، بعد بلاغ الأهالي.