الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر أبرز مطالب أولياء الأمور من «شوقي» بشأن مجلدات المفاهيم

كشكول

أثنى جميع الطلاب وأولياء أمورهم على «مجلدات المفاهيم» التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي لطلاب شهادة الثانوية العامة

وتقدم مجدى مدحت أحد أولياء الأمور ومؤسس جروب «نافذة على التعليم» بالشكر والتقدير لوزير التربية والتعليم ولجميع مساعدية ولكل من ساهم فى خروج تلك المجلدات بتلك الصورة المشرفة.

وقال مدحت: «إذ إنه يتبقى مطلبين للطلاب ليس عسير على الوزارة تنفيذهم لكى يطمئن قلوبهم، المطلب الأول وهو إتاحة نماذج امتحانات استرشادية بالاجابات الرسمية لها وذلك حتى يتثنى للطلاب التدريب على أنماط الامتحانات، والمطلب الثاني وهو مشكلة أزلية لطلاب علمى رياضة وهو عدم تناسب عدد الأسئلة مع الوقت المخصص للإجابة ولذلك يناشد الطلاب الوزارة بتزويد الوقت المخصص للإجابة أو تقليل عدد الاسئلة».

كما ناشد مدحت وزارة التربية والتعليم بمطلب أخير وهو تسليم طلاب شهادة الثانوية العامة «مجلدات المفاهيم» فى نهاية يوم امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع، حفاظاً على وقت الطالب أثناء الامتحانات وحتى لا يحدث هرج ومرج أثناء التسليم والتسلم.

كما أكد مدحت على ضرورة إمضاء الطالب على تسلم وتسليم «مجلدات المفاهيم» فى نهاية الامتحانات، مع تعهد الطالب بعدم الكتابة عليها أو إرفاق أى أوراق بداخلها حتى لا يحرر له محضر غش.