الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بالقليوبية

كشكول

نستعرض لكم فى هذا التقرير لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بالقليوبية، حيث يبحث طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021/2022، عبر محركات البحث جوجل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022

يمكن للطالب أو ولي أمره معرفة نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية فور اعتمادها عبر الرابط التالي برقم الجلوس الخاص بكل طالب: هنا.

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور، ظهور النتيجة، خاصة بعد انتهاء الامتحانات الأسبوع الماضي.

وتواصل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية بالمحافظة، حيث انه مازال التصحيح مستمر لثلاث مواد. 

وتوقع مصدر مسئول بالمديرية، انتهاء أعمال التصحيح منتصف الاسبوع الجاري، على أن يتم اعتماد النتيجة وإعلانها مطلع الشهر المقبل.

وكانت قد أعلنت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في المحافظة خلال الأيام الـ10 أيام الأولى من شهر يونيو المقبل، بعد اعتمادها من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

يهمك أيضًا | رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 2022

وكان قد كشف الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، في بيان له، أنه ما زالت أعمال التصحيح جارية لأوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية، موضحًا أنه سيجري البدء في أعمال التصحيح بـ3 مواد خلال اليومين المقبلين، وبعد الانتهاء من التصحيح سيتم البدء على الفور في أعمال رصد ومراجعة الدرجات، مشددًا على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب، وعدم الاستعجال في إعلان النتيجة مع التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأضاف مدير المديرية، أنه من المقرر فور إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 من محافظ القليوبية، توفيرها على موقع المديرية على شبكة الإنترنت وصفحة مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ومحافظة القليوبية.