الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عقب الاعتداء على الطلاب.. فصل الشركة المسئولة عن تأمين القوافل التعليمية ببورسعيد

كشكول

أعلنت الدكتورة نور الهدى الجمال، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير، اليوم الخميس، عن فصل شركة الأمن المسئولة عن تأمين القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة في بورسعيد، عقب واقعة اعتداء "بودي جارد" تابعين للشركة التي أحضرتها المؤسسة على الطلاب.

وأوضحت في بيان لها، أنها استعانت بـ100 متطوع وجهاز إداري وجهاز إشرافي، واحضرت شركة أمن حتى لا تتعرض المعدات والأجهزة المستخدمة للسرقة، ولمنع دخول أي متطفلين إلى قاعة المحاضرات، وخصصت محاضرة 4 دقائق تتحدث عن عن قيمة أخلاقية، لافتة أنها كانت تحصل على آراء الطلاب عقب كل محاضرة حتى تحقق أعلى نظام جودة.

وعن تفاصيل الواقعة، قالت:"ولد من أولادي اللي حضروا تهكم دون قصد منه على موظف من الموظفين فالموظف تجاهل وعدى، قام الجارد وقاله: عيب كده مينفعش تجيب سيرة البلد ولا تتكلم في حاجة وقام نغزه في ايده قام الولد ضربه الشباب جاملوا بعض في مشكلة لم تتجاوز 8 دقايق وانتهت"، مؤكدة أنه فور وصول المشكلة فصلت شركة الأمن.

وكانت حالة من الغضب والاستياء الشديدين قد سيطرت على الشارع البورسعيدي ومواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار فيديوهات لواقعة تعدي "بودي جارد" أحضرتهم مؤسسة مشكاة نور على طلاب القوافل التعليمية المجانية لمرحلة الثانوية العامة.

يشار إلى أنه قد أعلنت محافظة بورسعيد عن تنظيم قوافل تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، بالتعاون المشترك بين مؤسسة مشكاة نور الثقافية الخيرية ومديرية التربية والتعليم.