السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

خلف: المحمول ممنوع في لجان تصحيح الشهادة الإعدادية بدمياط

كشكول


شدد خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط،علي  ضرورة مراعاة الدقة في العمل أثناء تصحيح كراسات إجابات الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية، وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائياً داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

جاء ذلك أثناء تفقده، العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للاطمئنان علي انتظام أعمال التصحيح وتقدير الدرجات.

وأثنى "وكيل الوزارة"، على العاملين بلجنة النظام والمراقبة وعلى الجهد المبذول والأداء المتميز، لافتا إلى أنهم بعملهم هذا يتعاملون مع الله ويجب التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأوضح "وكيل الوزارة" أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية، تسير بشكل منتظم مع بداية إنطلاق الامتحانات حيث يتم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات أولا بأول.

من ناحية كرم الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط،  نادر عبد المقصود مدير إدارة التعليم الثانوي تقديرا لجهوده أثناء حياته الوظيفية، بحضور عبدالعليم جمعة مدير عام ادارة دمياط التعليمية وا. أحمد السؤالي مدير إدارة التوجية المالي والإداري.

واعرب "وكيل الوزارة" عن شكره وتقديره لجهوده البارزة وقيادته الحكيمة أثناء حياته الوظيفية والذي شغل فيها عدة مناصب قيادية بمديرية التربية والتعليم بدمياط، متمنيا له كل التوفيق والسداد في حياته القادمة.