الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر تهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسًا للإمارات

كشكول


قدم الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وعضو اللجنة العليا للأخوة الإنسانية؛ التهنئة إلى سمو الشيخ محمد بن زايد؛ بمناسبة انتخابه رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة. 

كما قدم رئيس جامعة الأزهر التهنئة لشعب الإمارات العربية المتحدة الشقيق على اختيار سمو الشيخ محمد بن زايد  ليكون خيرَ خلفٍ لخيرِ سلفٍ المغفور له -بإذن الله تعالى- شقيقه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ووالدهما الحبيب حكيم العرب وزايد الخير المغفور له -بإذن الله تعالى- سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.
وأعرب عن صادق دعائه بالتوفيق والسداد لسمو الشيخ محمد بن زايد، وأن يجري المولى -عز وجل- على يديه كل الخير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ولشعبها الطيب المضياف، داعيًا المولى -عز وجل- أن يعم الأمن والأمان والسلم والسلام والاستقرار على الإنسانية كلها.
جدير بالذكر أن رئيس جامعة الأزهر كان قد بعث أمس برقية عزاء في وفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، داعيًا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.