الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

عاجل.. طلاب النقل الإعدادي بالأزهر ينتهون من أداء امتحانات اليوم الأول

كشكول


انتهى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية من أداء امتحانات مادة اللغة العربية الورقة الأولى الفترة الثانية، والتى انطلقت في تمام التاسعة صباحًا، كما انتهى طلاب الصف الثاني الإعدادي من أداء تلك الامتحان أيضًا.


وكان انتهى طلاب الصف الرابع الابتدائي بالمعاهد الأزهرية من أداء امتحانات مادة التربية الإسلامية الفترة الأولى، والتى انطلقت في تمام الحادية عشر صباحًا، كما انتهى طلاب الصف الخامس الابتدائى من أداء تلك الامتحان أيضًا.


جديرًا بالذكر، انطلقت في تمام الحادية عشر والنصف صباحًا، امتحانات مادة اللغة العربية الورقة الأولى "نحو وصرف" لطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي، وفقًا للجدول الزمنى المقرر من قبل إدارة قطاع المعاهد الأزهرية.


وكانت انطلقت، امتحانات مادة التربية الإسلامية لطلاب الصف الرابع والخامس الابتدائى، في تمام الحادية عشر صباحًا وفقًا للجدول الزمنى المقرر من قبل إدارة قطاع المعاهد الأزهرية.


يذكر انه، كان انتهى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية من أداء امتحانات مادة الفقه الفترة الأولى، والتى انطلقت في تمام التاسعة صباحًا، كما انتهى طلاب الصف الثاني الإعدادي من أداء تلك الامتحان أيضًا.


وانتهى طلاب الصف الرابع الابتدائي بالمعاهد الأزهرية من أداء امتحانات مادة القرأن الكريم الفترة الأولى، والتى انطلقت في تمام التاسعة صباحًا، كما انتهى طلاب الصف الخامس الابتدائى من أداء تلك الامتحان أيضًا.



امتحانات اليوم لطلاب النقل الأزهري

ويؤدى اليوم، طلاب الصف الرابع الابتدائى، امتحان القرأن الكريم من الساعة 9 حتى 10:30 والتربية الاسلامية من الساعة 11:00 حتى 12:30
كما يؤدى اليوم، طلاب الصف الخامس الابتدائى، امتحان القرأن الكريم من الساعة 9 حتى 10:30 والتربية الاسلامية من الساعة 11:00 حتى 12:30
ويؤدى اليوم، طلاب الصف الأول الإعدادي، امتحان الفقه من الساعة 9 حتى 11:00 واللغة العربية الورقة الأولى من الساعة 11:30 حتى 1:30
كما يؤدى اليوم، طلاب الصف الثاني الإعدادي، امتحان الفقه من الساعة 9 حتى 11:00 واللغة العربية الورقة الأولى من الساعة 11:30 حتى 1:30



انطلاق امتحانات النقل بالمعاهد الأزهرية

كانت انطلقت اليوم امتحانات سنوات النقل لطلاب المعاهد الأزهرية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية للفصل الدارسى الثانى من العام الحالى 2021-2022، وذلك لكافة المعاهد على مستوى الجمهورية، وفقًا لما أعلنته إدارة القطاع من جداول رسمية لجميع الطلاب.