الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

قتل مراته ودفن جثتها في حظيرة ثم بلغ الشرطة باختفائها.. تفاصيل جريمة الغربية

كشكول

جريمة بشعة ارتكبها مزارع بعدما قام بقتل زوجته ودفن جثتها في حظيرة مواشي بقرية بلتاج التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية.

ومن جانبها، أمرت نيابة مركز قطور بمحافظة الغربية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان شيع أهالي قرية بلتاج التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، جنازة مدرسة تبلغ من العمر 40 عاما بعدما صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان، بعد أن العثور عليها مقتولة وموثقة اليدين داخل حظيرة مواشي بعد أن قام زوجها بقتلها والتخلص من الجثة.

ومن جانبها، كشفت سعاد الجندى، معلمة، شقيقة المجني عليها، وجود خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليها وتدخل عقلاء القرية وتم حلها ويوم الواقعة ثاني أيام عيد الفطر وحصل نجل المجني عليها يبلغ من العمر 12 عامًا على مبلغ مالي من والدته «المجني عليها» وذهب مع أصدقائه إلى مدينة قطور لقضاء إجازة العيد وأثناء عودته فوجئ بوجود دماء على يد عمته وبسؤالها عنها قالت «والدك دبح دكر بط ووسخ إيدي» وبسؤاله عن والدته أخبرته أنها لا تعلم مكان وجودها وقام بالاتصال بخاله وخالته يسألهما عن والدته.

وأوضحت أنها شكت في زوج شقيقته خاصة بعد أن أبلغ بإختفائها وبعض المشغولات الذهبية ويوم الأربعاء ثاني أيام الواقعة اصطحب شقيق المجني عليها ضباط مباحث مركز شرطة قطور إلى حظيرة مواشي يمتلكها المتهم وتبين وجود أعمال حفر جديد بجوار سور الحظيرة وبالفعل عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان الضحية في حالة تعفن. 

تفاصيل الواقعة:

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بقيادة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية قد كشفت غموض واقعة اختفاء مدرسة بقرية بلتاج التابعة لمركز قطور، بعدما قام بخنقها وتوثيق يدها وتكميم فمها، وتبين أن زوجها ويعمل فلاح ويبلغ من العمر 43 سنة من ارتكب الواقعة، وتم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة بتلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز قطور بتحرير فلاح بلاغا بتغيب زوجته بعدما تركت المنزل وأخذت معها مصوغاتها الذهبية.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وضباط المباحث الجنائية بمركز قطور، وتوصلت التحريات إلى وجود شبهه جنائية وراء تغيب الزوجة، وبتكثيف جهود البحث أعترف زوجها بقتلها، حيث قام بخنقها وتكميم فمها وتوثيق يديها من الخلف، وقام بدفن الجثة في حظيرة المواشي.

النيابة تباشر التحقيق:

انتقل رجال المباحث الجنائية برفقة المتهم وتم العثور على الجثة موثقة اليدين ومكممة الفم وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وباشرت التحقيق في الواقعة.