الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ثعبان يلدغ طفلا أثناء حصاد القمح فى المنوفية

كشكول

أنقذت العناية الإلهية، طفلا من الموت، بعدما لدغه ثعبان أثناء تجهيز أسرته للأرض الزراعية تزامنا مع موسم الحصاد في محافظة المنوفية، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى أشمون العام لتقديم الخدمات الطبية اللازمة وإنقاذ حياة الطفل.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام، بحضور طفل مصاب بلدغة ثعبان، وتم نقله عن طريق أسرته إلى المستشفى ويعكف أطباء المستشفى على علاجه وتقديم الخدمات الطبية اللازمة، لتحسن حالة الطفل.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة الطفل " إ، ح، د" 5 سنوات، بلدغة ثعبان، وبسؤال والده أكد على لدغة الثعبان لطفل أثناء تواجده مع الأسرة في الأرض الزراعية، وغافله ثعبان بلدغة في القدم اليسرى، وعلى الفور تم نقله للمستشفى لإنقاذ حياته، وقدم الطاقم الطبي المتواجد بمستشفى أشمون المصل المخصص، ويخضع الطفل إلى الملاحظة لحين استقرار حالته الصحية.

حررت قوة أمنية من مركز شرطة أشمون، محضر حمل رقم حمل رقم 5469، إداري المركز لعام 2022، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما أكد مصدر طبي أن حالة الطفل باتت مستقرة بعد حصوله على المصل في الوقت المناسب، مشيرا إلى أن حياة الطفل آمنة وتحسنت حالته الصحية.