الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تعليم الوادي الجديد يؤكد الجاهزية لامتحانات نهاية العام لصفوف النقل

كشكول

قال الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الخميس، أن جميع مدارس المحافظة بالإدارات التعليمية مستعدة لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني "الدور الأول" للعام الدراسى 2021-2022، ولفت إلى المتابعة المستمرة واللحظية مع جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة على مدار اليوم والوقوف على كافة المشكلات أو المعوقات إن وجدت وحلها فوراً.

وشدد  وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، على ضرورة توفير الأجواء المناسبة وكافة سبل الأمن والطمأنينة للطلاب لأداء امتحاناتهم علي الوجه الأمثل دون أى قلق أو توتر .

جدير بالذكر أن السبت 7 مايو يشهد انطلاق الامتحانات لتلاميذ الصفين الخامس والسادس الابتدائي، الصفين الأول والثاني للمرحلة الإعدادية ومدارس التربية الخاصة الأمل للصم وضعاف السمع من الصف الرابع حتى الثاني الثانوي، أما بالنسبة للمدارس المهنية فسيتم إجراء الامتحانات للصف الثالث الإعدادى وصفوف النقل للفصل الواحد والصفين الأول والثاني الثانوي للتعليم الفني.

ووجه "حسن" بضرورة تضافر كافة الجهود لإنجاح العمل وسير أعمال الامتحانات بكل دقة وإنضباط بعيدا عن اى قلق أو توتر، متمنيا لجميع طلاب المحافظة النجاح والتفوق.