الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الفيوم تتشح بالسواد.. مصرع 4 أشخاص أثناء التسابق بـ " الموتسيكلات"

كشكول

لقي 4 أشخاص مصرعهم بسبب جنون التسابق بالدراجات النارية (الموتسيكلات) على الطريق السياحي ببحيرة قارون في دائرة مركز شرطة إبشواي بمحافظة الفيوم.

وتعود الواقعة عندما قام قائدا دراجتين ناريتين، مساء اليوم، بالسباق بالطريق السياحي عند قرية كحك قبلي والتراهن على الفائز بالسباق، وأثناء السباق تصادف المتسابقان بدراجة أخرى خارجة من قرية كحك إلى الطريق فاصطدم أحد المتسابقين بالدراجة التي كانت خارجة من القرية، وفر المتسابق الآخر مما أدى إلى تحطم الدراجتين ووفاة الأربعة الذين يستقلون الدراجات النارية.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مٱمور مركز شرطة إبشواي بورود بلاغ من مرفق الإسعاف بحدوث حالة تصادم بين دراجتين اصطدما ببعضهما البعض مما أدى إلى مصرع اثنين في الحال ونقل اثنين آخرين في حالة خطيرة إلى مستشفى إبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم لكن قد نفذ السر الإلهي وتوفيا أثناء علاجهما.

أسماء المتوفين وأعمارهم
سيد عيد ميزار ويبلغ من العمر 28 عاما قرية كحك قبلي 
محمد علي سليم يبلغ من العمر 21 عاما قرية كحك قبلي
عبدالله محمود عبد الكريم يبلغ من العمر 21 عاما عزبة خرابة الشيمي 
عمرو محمود عبدالعزيز يبلغ من العمر 19 عاما عزبة خرابة الشيمي

وقد تحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة تسليم الجثامين إلى أسرتهم لدفنها بمقابر العائلة بمركز إبشواي ومركز يوسف الصديق.