الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«لا وقت للمصايف».. وزير التعليم يواصل التحضير للامتحانات بإجازة العيد

كشكول

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تردد عن سفر قيادات التعليم للمصايف خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وقال الوزير في تصريحات صحفية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «نحن في القاهرة ونعمل على التحضير لموسم الامتحانات، لا يوجد وقت للمصايف في هذا التوقيت»

وتنطلق امتحانات نهاية العام الدراسي 2021/2022، لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، بدءا من يوم 8 مايو الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت جدول وضوابط كيفية أداء امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢ والتي ستعقد في شهر يونيو القادم بداية من يوم الاثنين ٢٠/٦/٢٠٢٢.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات التدريبات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية، يوم السبت الموافق 2022/5/21، وتبدأ الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 2022/5/28، على أن يتم البدء في أعمال تقدير الدرجات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 2022/6/24.