الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لطلاب الخامس الابتدائي.. المراجعة النهائية بمادة الدراسات الاجتماعية

كشكول

أتاحت القناة التعليمية مدرستنا للمرحلة الابتدائية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المراجعة النهائية لمادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الخامس الابتدائي للعام 2021/2022.
وأوضحت أن السؤال، أين نشأ أحمد بن طولون؟ من أسئلة بنك المعرفة، ويمكن طلاب "الصف الخامس الابتدائي"، الحصول على مراجعة في ما تم دراسته من خلال الإجابة على بعض الأسئلة الواردة في الفيديو من هناhttp://tempuri.org/tempuri.html، من "مراجعة عامة" على مادة "الدراسات الاجتماعية".
وقالت لطلاب الصف الخامس الابتدائي:(اختبروا أنفسكم في حل الأسئلة قبل ظهور الإجابات على الشاشة.

ويمكنكم مشاهدة جميع الدروس وحلقات البرامج من خلال تطبيق "مدرستنا Plus"... قوموا بتحميله الآن
لمستخدمي نظام أندرويد:
https://bit.ly/3uW48Wk
لمستخدمي نظام IOS:
https://apple.co/3ulN4Kb

وتنطلق امتحانات الصف الخامس الابتدائي لنهاية العام الدراسي 2021/2022 وفقا للجداول المعلنة بالمدارس عقب انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.
وتعقد الامتحانات في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله.
يأتي ذلك في إطار الحرص على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لمجلس الوزراء.
وتعقد امتحانات الصف الخامس الابتدائي على مستوى المدارس، ويضع الامتحانات المعلمين الاوائل كلا في تخصصه، مع ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية التي حددها المركز القومي للامتحانات.