الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

اكتشفوا حملها في السابع.. شاب يغتصب ابنة شقيقه من ذوي الهمم بالغربية

كشكول

شهدت منطقة المنيرة الغربية جريمة بشعة تجرد فيها شاب من معاني الإنسانية عندما استغل إعاقة ابنة شقيقه الذهنية وتعدى عليها جنسيا، ما أسفر عن حملها واكتشفت أسرتها الجريمة في شهرها السابع، وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من مواطن بتعرض ابنته من ذوي الهمم لاعتداء جنسي واكتشافه حملها في الشهر السابع وأفاد بأن شقيقه هو من تسبب في حملها بعد معاشرتها معاشرة الأزواج.

وأفادت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن المتهم استغل التأخر العقلي لابنة شقيقه البالغة من العمر 15 عاما وتعدى عليها جنسيا وكرر الأمر عدة مرات حتى حملت منه.

وأضافت التحريات أن والدة الطفلة لاحظت انتفاخ بطنها كل شهر أكثر من قبله حتى قاموا بعرضها على طبيب لاعتقادهم بإصابتها بمرض ما إلا أنه صعقهم بخبر حملها في الشهر السابع وحاولت والدة الطفلة سؤالها عن من قام بمعاشرتها فكانت المفاجأة الثانية بأنه عمها هو من تعدى عليها جنسيا.

تمكنت قوة امنية برئاسة الرائد محمد ادريس رئيس مباحث المنيرة الغربية من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة واستغلال حالة ابنة شقيقه المرضية والاعتداء عليها جنسيا معتقد أنها لن تتمكن من إخبار أحد بما يحدث وأنكر تكرار التعدي عليها جنسيا مدعيا أنه عاشرها مرة واحدة فقط. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.