الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بحضور رئيس أكاديمية المعلمين ..

اجتماع لقيادات تعليم سوهاج استعدادا لامتحانات نهاية العام

كشكول


عقد الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج اجتماعًا بمديري الإدارات التعليمية والإدارات الديوانية، لمناقشة استعداد المديرية والإدارات التعليمية والإدارات الديوانية المعنية لامتحانات النقل والشهادات الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة.

جاء ذلك بحضور  حمدي مصطفى وكيل المديرية و عطا الميموني مدير عام التعليم العام، و محمود عجمي مدير عام التعليم الفني.

ناقش الاجتماع التفاصيل النهائية للامتحانات و الخطوات التي سيتم تنفيذها فور انتهاء الاجازات الرسمية لاستقبال الطلاب في مختلف الصفوف باللجان الامتحانية.

كما حضر الاجتماع الدكتور محمد جاد، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، والذي ألقى الضوء خلال الاجتماع على أهمية دور الأكاديمية المهنية وما تقوم به الأكاديمية من أنشطة للارتقاء بالمستوى المهني للمعلمين.

يذكر أن ، الساعات الاخيرة قبل  بدء أجازة الرسمية ، قد شهدت أيضا قيام عبدالكريم لطفى وكيل الوزارة بمحافظة اسوان بعقد اجتماعا مع مديرى عموم الديوان ، و مديرى الإدارات التعليمية ، و عدد من مديرى الإدارات النوعية لمناقشة استعدادات المديرية لامتحانات الصف الرابع الابتدائى والصفين الأول والثانى الثانوى "العام". 

وجه عبد الكريم بتنفيذ الخطط المسبقة التي تم الاتفاق عليها ، مشيرا أن غرفة العمليات و لجان متابعة من المديرية ستتابع مع نهاية الاسبوع التنفيذ عَلِي أرض الواقع و قبل انطلاق الامتحانات وانتهاء تجهيز لجان الامتحانات.