الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نشرة بأسماء المعلمين المحرومين من المشاركة في أعمال الامتحانات بالمنوفية

كشكول

ترأست الدكتورة  أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بحضور هاني عنتر وكيل المديرية اجتماعا ضم قيادات العملية التعليمية بديوان المديرية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية العشر ومسئول أمن الديوان  لمناقشة استعدادات المديرية والإدارات التعليمية لاستقبال امتحانات الدور الأول مايو 2022 لصفوف النقل والشهادة المحلية والعامة.

في بداية الاجتماع  قدمت مدير المديرية تهنئتها للحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك وانتهاء العام الدراسي وبدء اختبارا  نهاية العام  الدراسي الحالي. 

تناول الاجتماع  مناقشة آلية عقد اختبار الدور الأول لصفوف النقل  من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في ضوء الجداول الزمنية التي تم وضعها من قبل المديرية.

 

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على الالتزام بتعليمات عقد اختبارات الدور الأول للصفين الأول والثاني الثانوي العام في ضوء التعليمات الواردة بالكتاب الدوري رقم  ( 9 ) لسنة 2022.

 

 

وفي ذات السياق تطرق الاجتماع للتشديد على المتابعات الجادة على المدارس خلال الفترة المتبقية قبل أجازة عيد الفطر المبارك لمراجعة تجهيز المدارس كلجان امتحانية كما تطرق الاجتماع التأكيد على أهمية توفير فراغات  بالمدارس الابتدائية تصلح قاعات رياض أطفال لاستيعاب أعداد أخرى .

وخلال الاجتماع شدد مدير المديرية على ضرورة الالتزام باستبعاد جميع العاملين الواردة أسمائهم بنشرة المحرومين من أعمال الامتحانات والموانع كما تم التنبيه على سرعة تشكيل غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية  لسرعة التواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لحل أي مشكلات والتصدي لأي معوقات تعوق انتظام سير العملية الامتحانية.

وفي سياق متصل شددت مدير المديرية على سرعة الانتهاء من مراجعة بوابات التعقيم الخاصة بلجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية وتجهيز الاستراحات الخاصة بالمغتربين المشاركين في اعمال المراقبة على انتظام سير الامتحانات .