الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«الشرقية» يكشف حقيقة منع أتوبيس أطفال ملجأ الأيتام من الدخول للنادي

كشكول

نشر مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي بيان للرد على الجدل المثار حول واقعة طرد أتوبيس أطفال ملجأ الأيتام.

وقال نادي الشرقية في البيان إن أحد أعضاء الجمعية العمومية ومرشح سابق بالانتخابات الأخيرة، حضر بصحبة الأطفال وتبين من تفريغ الكاميرات دخول بعض الأطفال دون ممانعة، إلى أن طلب أمن النادي اتصل بمجلس الإدارة لعدم علمهم بقدوم الأطفال، فما كان من المرافقين إلا الثورة على الأمن ووقع الخلاف فانسحب الأطفال ومرافقيهم.

وأوضحت إدارة النادي أن العضو السالف ذكره أصر على المغادرة بالمجموعة بشكل غريب يوضح نية التعمد ولم يستجب نهائياً لمحاولات مدير النشاط الرياضي وأعضاء اللجنة الاجتماعية الذين ذهبوا خلفه إلى السيارة التي حضرت بها المجموعة وطلبوا منه تكراراً بقاء الفتيات بالنادي، إلا أنه أصر على المغادرة.

وأكدت أن النادي يستضيف بشكل يومي مجموعات من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، ويحضرون مبكراً للاستمتاع بخدماته وبترتيبات مسبقة، لكي يشرف عليها النادي ولضمان حمايتهم وسلامتهم.

وأوضحت إدارة النادي أنها لم تمنع أو ترفض أي احتفالية للأيتام أو ذي الاحتياجات الخاصة خلال الأشهر الماضية بل أقيمت عشرات الاحتفالات للجمعيات المختلفة.

واختتم البيان: «إدارة النادي تؤكد أنها تعمل من خلال توجيهات الدولة لخدمة المجتمع والاهتمام بكافة فئاته خاصة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل وفق للوائح وقواعد تحترمها، وفي النهاية يؤكد مجلس إدارة نادي الشرقية أنه في سبيله لفتح تحقيق حول هذه الواقعة للوصول إلى حقيقة ما حدث، بعد مشاهدة تفريغ الكاميرات ومعاقبة المقصر».