الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

القبض على 3 متهمين.. «التعليم» تكشف تفاصيل التحرش بطالبات مدرسة في الهرم

كشكول

نشر عدد من أولياء الأمور بمدرسة هضبة الأهرام الثانوية الرسمية لغات، استغاثة  تعرض بناتهن للخطر بسبب مضايقات من مجموعة من الشباب أثناء خروجهم من المدرسة.

ومن جهته، كشف ناصر شعبان مدير إدارة الهرم التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، التفاصيل الكاملة، موضحًا أن المدرسة هي الوحيدة بالمنطقة بالمرحلة الثانوية، ويتجمع في محيطها مجموعة من الشباب من خارج المنطقة مصطحبين دراجة نارية "موتوسيكلات" ومركبات "توك توك"، التحرش ومعاكسة الفتيات أثناء خروجهم من المدرسة.

وأضاف أن إدارة المدرسة تواصلت مع الإدارة التعليمية للتصدي لهؤلاء الشباب وحماية طلاب المدرسة، مؤكدا أنه تم التواصل مع قسم الشرطة للتواجد أمام المدرسة في توقيت خروج الطلاب.

وأكد مدير إدارة الهرم التعليمية، أنه تم الدفع بعربية شرطة متحركة للتجول بالمنطقة خلال أوقات خروج الطلاب "كول أمني"، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع الأمن الإداري بالإدارة التعليمية للتواجد أمام المدرسة والتنسيق مع قسم الشرطة في حال رصد أي تجمعات للشباب، مع التشديد وزيادة التواجد الأمنى خلال فترة امتحانات نهاية العام الدراسي.

وأشار إلى أنه تم القبض على 3 شباب: "نفس الشباب الذين يتحرشون بفتيات مدرسة هضبة الأهرام" بإحدى المدارس في ذات المنطقة وتسليمهم لقسم الشرطة، مشددا على أنه سيتم التعامل بكل حسم مع هؤلاء الشباب "غير المنضبطين" ، وتسجيل محاضر تحرش ومضايقات لهم .