الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طريقة فتح جوجل على تابلت الثانوية بعد التحديث

كشكول

طريقة فتح جوجل على تابلت الثانوية بعد التحديث.. يبحث الطلبة والطالبات المرحلة الثانوية العامة، عن طريقة فتح جوجل على تابلت الثانوية بعد التحديث، عبر محركات البحث جوجل.


طريقة فتح جوجل على تابلت الثانوية بعد التحديث


ويمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية لفتح جوجل على تابلت الثانوية بعد التحديث:


1- يقوم الطالب بعد استلام التابلت من المدرسة التابع لها.

2- يوضع الشريحة التي استلمها فى التابلت.

3- ثم يقوم بعمل اتصال لخدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات على الارقام 111 أو 19777.

4- يتم التواصل مع موظف خدمة العملاء لتفعيل الشريحة على التابلت.

5- وبعد ذلك يقوم طلاب الثانوية العامة بالدخول على الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات وادخال رقم الشريحة ثم الرقم القومى لمالك الشريحة وشركة المصرية للاتصالات تتأكد من صحة البيانات.


 وهذا النظام الإلكترونى عن طريق التابلت يمكن لطلاب الثانوية العامة من مشاهدة كافة الدروس والتعرف على المناهج بشكل تقني حديث لمواكبة التعليم الحديث التى تتبعه العديد من دول العالم المتقدمة فى التعليم.


امتحانات الثانوية


ومن المقرر ان يعلن الدكتور طارق طارق شوقي في المؤتمر الصحفي، كافة تفاصيل عقد امتحانات الثانوية، وشكل الامتحان إلكتروني ام ورقي بنظام البابل شيت مثل العام الماضي، ونوع الأسئلة، وهل سيكون هناك أسئلة المقالية ام لا، بالإضافة الى شكل التصحيح هل سيكون الكتروني دون تدخل بشري، أم سيتم اللجوء إلى التدخل البشري في حال وجود أسئلة مقالية .


وتستعد الوزارة فور الانتهاء من المؤتمر، لمناقشة جدول امتحانات الثانوية العامة لشعبتيها العلمية (رياضة وعلوم)، والادبية، بما يساهم في مصلحة الطلاب، على ان يتم عرضه للمناقشة مع اتحاد طلاب مصر، وفي حال الموافقة عليه سيتم اعتمادة رسميا وعرضه للطلاب.

 

موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١ / ٢٠٢٢


ومن المقرر ان تنطلق امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١/٢٠٢٢، يوم ١١ يوليو وفقاً للخريطة الزمنية المحددة لمواعيد عقد الامتحانات للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، في لجان مؤمنة بالمدارس، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 اقرأ أيضاً

تعرف على بدائل الثانوية العامة 2022.. «الضبعة» و«الذهب» الأبرز