الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة طنطا تحتفل بيوبيلها الذهبي برعاية رئيس مجلس الوزراء

كشكول

أعلنت جامعة طنطا فى بيان لها اليوم عن احتفالها بيوبيلها الذهبي تحت رعاية كريمة من الأستاذ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والذى تنظمه جامعة طنطا تحت شعار "الجمهورية الجديدة: مستقبل مشرق.. آفاق وتحديات".

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تشرف بالرعاية الكريمة لرئيس مجلس الوزراء لحفل يوبيلها الذهبى، موضحاً أن فاعليات اليوبيل الذهبى للجامعة قد انطلقت منذ يناير الماضى بجميع كليات الجامعة وسيتم اختتام الفاعليات بالاحتفالية الكبرى التى ستنظمها الجامعة تحت رعاية د.مصطفى مدبولى والتى سيشارك فيها عدد من الوزراء ورؤساء الجامعات ورؤساء الجامعة السابقين والرواد وعدد كبير من خريجى الجامعة ولفيف من نواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالمحافظة، موضحاً أنه سيتم قريباً الإعلان عن برنامج الاحتفالية وموعدها.

أضاف د.ذكى أن اليوبيل انطلقت فاعلياته تحت شعار الجمهورية الجديدة لتعريف الطلاب بـ”الجمهورية الجديدة” التى أسس لها الرئيس عبد الفتاح السيسى وبأنها ليست مجرد رؤية مستقبلية حالمة لدولة فتية تنطلق بسرعة في آفاق التنمية المستدامة، ولكنها فلسفة بناء وعمل تعكس معايير متطورة ليس فقط علي مستوي صياغة استراتيجيات التنمية المستدامة ولكن أيضاً من خلال تطبيق معايير تنفيذية تواكب علم الإدارة الاستراتيجية المتقدم وتتفاعل مع متطلبات البشر.