السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

شاومينج وتسريب امتحانات.. «دايما عامر» يتصدر التريند بعد عرض الحلقة 15

كشكول

تصدر مسلسل «دايما عامر» للفنان مصطفى شعبان التريند، بعد عرض الحلقة 15 وتناولها لمشكلة تعاني منها وزارة التربية والتعليم في الفترة الأخيرة، وهى تسريب الامتحانات، وظهرت صفحات تحت مسمى شاومينج بيغشش ثانوية عامة، وبالغش اتجمعنا.. إلخ.

وتناولت الحلقة واقعة تسريب امتحان مادة الرياضيات عقب اختراق جهاز لاب توب مستر فايز مدرس المادة من قبل أحد الطلاب في المدرسة.

وينتظر المشاهدون أحداث الحلقة 16 من مسلسل دايما عامر لمعرفة تطورات الأحداث بعد إيقاف محمد ثروت الذي يجسد دور مدرس الرياضيات عن العمل والتحقيق معه.

يعرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة 16على منصة «Watch it» الإلكترونية، وعلى قناة «الحياة»، الساعة ثمانية واربعون دقيقة مساء، والإعادة الأولى في الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة الثامنة صباحًا.

كما يعرض على قناة «ON»، الساعة الثانية عشر وخمسة عشر دقيقة بعد منتصف الليل، والإعادة في الساعة السابعة وخمسة وخمسون دقيقة صباحًا.

وشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 15 حالة من القلق داخل مدرسة رؤية الدولية، بعد تسريب امتحان مادة الرياضيات، واتهام أستاذ المادة مستر فايز بتسريب الامتحان، ولكنه نفى ذلك، وأكد أنه لا يعلم من تسبب في هذا الأمر.

وبدأ عامر عبد الرازق، المشرف الاجتماعي الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، في البحث عن الشخص الذي تسبب في اختراق جهاز اللاب توب الخاص بمستر فايز، وتسريب امتحان الرياضيات.

يشارك في مسلسل دايما عامر عدد كبير من الفنانين من بينهم لبلبة «مديرة المدرسة»، عمرو عبد الجليل «صاحب المدرسة»، بيومي فؤاد، نضال الشافعي، محمد محمود، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، المسلسل تأليف ورشة كتابة، إخراج مجدي الهواري.