السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم الدقهلية" يحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية فى مسابقة القرآن الكريم

كشكول

حصد تعليم الدقهلية على المركز الخامس والثامن والتاسع على مستوى الجمهورية بمسابقة القرآن الكريم؛ والمركز الثالث  بكرة اليد  وذلك تحت رعايه وتوجيهات  على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

وفى مسابقة القرآن الكريم حصلت الطالبة مروه صابر سليمان بمدرسة النور للمكفوفين التابعة لإدارة غرب التعليمية على المركز الخامس فى المستوى الاول كما حصلت الطالبة هند سعد على محمد بمدرسة الشهيد المقدم احمد حسن غنيم التابعة لإدارة غرب التعليمية على المركز الثامن فى المستوى الثانى.

كما حصلت الطالبة رناد هلال احمد بمدرسة رياض الصالحين التابعة لإدارة غرب التعليمية على المركز التاسع فى المستوى الثالث من ذات المسابقة على مستوى الجمهورية.. وحصدت الدقهلية على المركز الثالث جمهورى بمسابقة كرة اليد للمرحلة الثانوية ويستحق الطلاب المشاركين درجات التفوق الدراسى 

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة ان مديرية التربية والتعليم حريصة، على المشاركه الفعاله في مسابقة القران الكريم والثقافة الإسلامية كل عام وحصول الدقهلية على المراكز الاولى.. كما قدم وكيل الوزارة تهنئته للطلبه والطالبات ولتوجيه عام اللغه العربيه والتربية الدينية على دعمهم ورعايتهم لتلك النماذج المتميزة والفائقة فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية والتى تهدف الى ترسيخ القيم والتعاليم الدينية فى نفوس الطلبة والطالبات.

 كما قدم التهنئه لتوجيه عام التربية الرياضية لما بذلوه من جهد ورعاية للابنائنا الطلاب ووصولهم للمركز الثالث متمنيا منهم مزيد من التفوق والوصول للمركز الأول جمهورى.. ووجة الشكر لاولياء أمور الطلاب علي دورهم في تربية ابنائهم ورعايتهم لان البيت هوالاساس متمنيًا للجميع دوام والنجاح.