الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جداول امتحانات الثانوية العامة 2022

كشكول

يبحث طلبة وطالبات ومعلمين وأولياء أمور، الثانوية العامة بالعام الدراسي الحالي 2021/2022، عن جدول امتحانات الثانوية العامة المقررة في 11 يونيو المقبل، وفق الخريطة الزمنية المقررة للعام الدراسي الحالي.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن جدول امتحانات الثانوية العامة المتداول، لا أساس له من الصحة، وتابعت أنه لم يتم حتى الآن إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 بشكل رسمي

جداول امتحانات الثانوية العامة 2022

وطالبت طلاب الثانوية العامة 2022، قائلة ترقبوا إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 قريبا بشكل رسمي على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك"، والصفحة الرسمية لوزير التربية والتعليم على "فيس بوك"، والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

وطمئنت الوزارة، أولياء الأمور والطلاب، بإن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 سيراعى مصلحة طلاب جميع الشعب "علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي"، مشيرةً إلى أنه يشارك بالرأي في وضع جدول امتحانات الثانوية اللعامة اتحاد طلاب مدارس مصر.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن جميع تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2022، من المقرر أن يتم حسمها بشكل نهائي وعقد المؤتمر الصحفي خلال  أيام.

امتحانات تدريبية لطلاب الثانوية العامة 2022 في رمضان

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تنفيذ امتحانات تدريبية إلكترونية لـ طلاب الثانوية العامة 2022 خلال شهر رمضان المعظم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للتدريب على استخدام أجهزة التابلت اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17 أبريل.

يهمك أيضًا | جدول امتحانات المهام الإدائية للصف الرابع الابتدائي 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه يتم عقد التدريب داخل المدرسة ويتم إتاحته طوال اليوم الدراسي، وتتولى المديريات التعليمية والإدارات التعليمية التابعة لها وضع خطة التدريب داخل مدارسها بما لا يؤثر على اليوم الدراسي.