الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم يشيد بمسلسل «دايما عامر».. ونجوم العمل يفجرون مفاجآة

كشكول

مسلسل دايما عامر.. تصدر مسلسل دايما عامر تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وخاصة بعد إشادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالمسلسل الذي يناقش مشكلات التعليم في مصر في سياق درامي وكوميدي.


وزير التعليم يشيد بمسلسل «دايما عامر»


وأشاد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على مسلسل "دايمًا عامر" للفنان مصطفى شعبان.


وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات له عبر جروب تعليمنا الجديد، بتطبيق التواصل الاجتماعي  "واتس آب" إن المسلسل يتناول شؤون التعليم المصري في إطار درامي.


ومن جهته، وجه الفنان مصطفى شعبان بطل المسلسل الشكر للوزير قائلا:" أتقدم بالشكر أنا وأسرة العمل للدكتور طارق شوقي على إعجابه بـمسلسل دايما عامر.


وأضاف "شعبان" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"رسالة الفن الأولى والأخيرة هي لمس الواقع المصري وتسليط الضوء عليه، وده اللي حاولنا نوصله في دايما عامر".


الحلقة التاسعة من مسلسل دايما عامر


وتضمنت الحلقة التاسعة من مسلسل دايما عامر مفاجأة كبرى وهى ظهورالطفل مهند في مسلسل دائما عامر، ليري العالم موهبته، وكان الفنان مصطفى شعبان قد رد على طلب مهند "أنا معاك في المسلسل القادم"، بأنت تنورني وتشرفني يا مهند في مؤتمر قادرون باختلاف الذي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونفذ وعده.


ونشر الفنان فيديو لمشاركة مهند في مسلسله الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، وهو يؤدي أغنية، وتناقش مع المشرف الاجتماعي بأنه يريد دخول المسابقة، ولكنهم يرفضون دخول الطلاب المميزين والدمج للمسابقة، ليرد عليه المشرف مين قال انك مش من المميزين دا كفاية الموهبة اللي عندك "ارفع رأسك".


أبطال مسلسل دايما عامر


والمسلسل بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعى، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبدالغني، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.


ويلعب مصطفى شعبان في مسلسل دايما عامر، دور مستر عامر، المشرف الاجتماعي بأحد المدارس الدولية في التجمع الخامس، ويتعرض لأهم مشكلات الطلاب والمعلمين بالمسلسل.

اقرأ أيضاً

توزيع الدفعة الثانية من أجهزة "لاب توب" لذوي الهمم من طلاب جامعة القاهرة