الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير "تعليم الفيوم" تتفقد مدرسة أبوكساه الثانوية الصناعية العسكرية بإبشواي

كشكول

أجرت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، جولة ميدانية بمدارس إدارة إبشواي التعليمية للإطمئنان على انضباط وانتظام سير العملية التعليمية، بحضور عصام الدين نعيمي مدير عام إدارة إبشواي التعليمية، وأحمد سكران مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وتفقدت مدير المديرية مدرسة أبوكساه الثانوية الصناعية العسكرية بنين بإبشواي،وتفقدت جميع الاقسام  والورش الفنية بالمدرسة، وأكدت ضرورة التطبيق العملي للطلاب داخل الورش الفنية بالمدرسة من أجل إكساب الطالب المهارة الفنية اللازمة في كل تخصص من التخصصات بالمدرسة.

كما تفقدت الفصول الدراسية للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالمدرسة، والوقوف على المستوى العلمي للطلاب بالفصول،وانضباط وانتظام العملية التعليمية.

ووجه مدير المديرية بعض التعليمات لمدير المدرسة بشأن ضرورة تواجد الماسح الحراري مع مسئول الأمن على باب المدرسة، وكذلك تفعيل الاشراف اليومي للمعلمين والمشرفين بالمدرسة من أجل تحقيق النظام داخل المدرسة أثناء دخول وخروج الطلاب وبين الحصص الدراسية خلال اليوم الدراسي ، وضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد وفق تعليمات وزارة الصحة.

وشدد مدير المديرية خلال جولته على ارتداء الكمامات ومنع التزاحم ومراعاة مسافات التباعد بين الطلاب، مع ضرورة إجراء المسح الحرارى لكل طالب قبل الدخول للمدرسة، بالإضافة إلى التأكيد على تخصيص غرف العزل وتشكيل اللجان الصحية.