الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم الفائزين في مسابقات التربية الاجتماعية للعام الدراسي 2022

كشكول

شهد اليوم، الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الحفل الختامي لمسابقات التوجيه العام للتربية الإجتماعية على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

 أقيم بقاعة مركز مصادر التعلم بديوان المديرية بحضور يحيي توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التعليمية وعلاء ناشد موجه عام التربية الاجتماعية ومسئولي الخدمة الاجتماعية والاتحادات الطلابية بديوان المديرية.

كرم "وكيل الوزارة" الفائزين في مسابقات التوجيه العام للتربية الإجتماعية من الطلاب والإخصائيين، حيث كرم الفائزين في مسابقات الطالب المثالى للمرحلتين الإعدادية والثانوية والتلميذ المثالي للمرحلة الابتدائية،  بالإضافة إلي طلاب الملتقى الفكري للمرحلتين الإعدادية والثانوية وتكريم السادة مديري المدارس في مسابقة الرائد العام المثالي علي مستوى المحافظة وكذلك رواد الفصول المثاليين للمراحل التعليمية الثلاث والاخصائين المثاليين في مجالات الخدمات الفردية والاتحادات الطلابية والفائزين في دوري المكاتب التنفيذية والمخترع الصغير.

كما كرم "وكيل الوزارة" الفائزين في مسابقات بيت العائلة النموذجية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية والفائزين في مسابقة مناهضة التدخين للمراحل الثلاث ومسابقة الوعي القومي والاجتماعي للمرحلة الإعدادية ومسابقات التوجيه الارشاد الجمعي.

وخلال التكريم أعرب "وكيل الوزارة" عن سعادته لما حققه أبنائه الطلاب خلال هذه المسابقات من مراكز متقدمة، مقدما الشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد من أولياء الأمور والإخصائيين الاجتماعيين بالمدارس لحصول طلاب دمياط علي هذه المراكز التي تدل على مستوى التعليم بدمياط.