الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

دايمًا عامر.. مشرف بمدرسة «إنترناشونال» يرصد مشاكل التعليم

كشكول

مسلسل «دايمًا عامر» واحد من المسلسلات المنتظرة بشكل كبير، خلال الموسم الدرامى الرمضانى الحالى، فى ظل وجود بطله مصطفى شعبان الذى يحظى بجماهيرية كبيرة، إلى جانب قصته المميزة التى تناقش قضية التعليم بشكل خفيف جذاب.

وتسلط أحداث العمل الضوء على ملف التعليم، الذى توليه القيادة السياسية اهتمامًا كبيرًا، من خلال التركيز على أهم المشكلات التى تظهر فى المدارس، مع وضع حلول عملية لها يمكن تنفيذها على أرض الواقع.

ويرصد المسلسل تعامل الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين ومديرى المدارس مع هذه المشكلات، وسبل حلها، من خلال شخصية «مشرف اجتماعى» فى إحدى المدارس الدولية، يجسده الفنان مصطفى شعبان.

وقال مصدر من فريق العمل لـ«الدستور»، إن المسلسل يرصد مشاكل التعليم المصرى، فى إطار اجتماعى كوميدى، من خلال شخصية «عامر»، الذى يعمل مشرفًا اجتماعيًا فى مدرسة دولية. 

بينما تقدم النجمة لبلبة دور «ميس زهرة»، مديرة المدرسة، إلى جانب المدرسين: عمرو عبدالجليل «مستر أبوالوفا»، وميرنا نورالدين «ميس فدوى»، وسينتيا خليفة «ميس ماهيتاب»، وكريم عفيفى «مستر نوفل»، وسما إبراهيم «ميس همت»، وأحمد الشامى «مستر شريف». 

ويتطرق العمل كذلك إلى الفوارق الجوهرية بين المدارس العادية والأخرى «الدولية»، فى إطار يمزج بين الكوميديا والرومانسية والتراجيديا، وغيرها من الألوان الفنية الدرامية.