الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل التعليم بالوادي الجديد يحيل مدرسة ابتدائي للتحقيق

كشكول

 

قرر الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الإثنين، إحالة مدرسة ابتدائية تابعة لإدارة الخارجة التعليمية للتحقيق العاجل لعدم الانضباط الإدارى، والإهمال والتقصير فى العمل.

 

جاء ذلك خلال زيارة فجائية للمدرسة، لمتابعة سير منظومة العمل وسير أعمال امتحانات الصف الرابع الابتدائى، لافتًا إلى استمرار جولاته الميدانية الفجائية لمتابعة العمل، مشددًا على أنه لا تهاون مع أى مقصر فى أداء العمل ومجازاته وفق اللوائح والقوانين المنظمة، مؤكدًا أننا جميعًا نسعى للتطوير وكفاءة الأداء بكافة المنشآت التعليمية ودائمًا التقدير والتكريم ينتظر المتميزين ولا تهاون مع المقصرين.

 

كما فاجأ الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم، مدرستى 6 أكتوبر الإبتدائية، العبور الإبتدائية، بزيارة تفقدية لمتابعة منظومة العمل.

 

واطمأن وكيل التعليم بالمحافظة على سير أعمال امتحانات شهرى فبراير ومارس لطلاب الصف الرابع الابتدائى، حيث يؤدى التلاميذ اليوم امتحان مادتى الدراسات الاجتماعية، والتكنولوجيا.

 

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد على انتظام أعمال امتحانات لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى ووسط حالة من الهدوء.

 

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة إلى المتابعة المستمرة واللحظية مع مديرى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة لسير منظومة العمل مطمئنًا على توفير كافة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة.

 

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة الشكر والتقدير للمدرستين لتوفير الأجواء المناسبة لسير أعمال الامتحانات بكل يسر وسهولة.

 

وحرص وكيل التعليم بالمحافظة على مناقشة التلاميذ حول الورقة الامتحانية ووضوح الأسئلة، موجهًا التحية والتقدير للجميع لما لمسه من تعاون وتكاتف الجميع للارتقاء بالعمل والنهوض به.