الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بعد شكوى الطلاب.. محافظ الغربية يحيل منظمي حفل تخرج كلية صيدلة للتحقيق

كشكول


سادت حالة من الغضب بين طلاب كلية صيدلة جامعة طنطا عقب اقتصار حفل تخريج دفعة 2019/2020 على حضور الطلبة الأوائل فقط ومنع باقي الدفعة من الحضور.

أصدر الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة بيانًا عقب شكوى الطلاب جاء فيه: "لما تلاحظ لدى إدارة جامعة طنطا من سوء تنظيم حفل أبنائنا من خريجي كلية الصيدلة ما دعا رئيس الجامعة السيد الأستاذ الدكتور محمود ذكى لرفض سيادته استكمال الحضور بالحفل والاكتفاء بصورة تذكارية فقط ، لذا فقد قرر رئيس الجامعة ما يلي:

١- إحالة منظمي الحفل للتحقيق.

٢- إقامة حفل تخرج جماعي لدفعات عام ٢٠١٩، ٢٠٢٠، ٢٠٢١ من برنامج بكالوريوس الصيدلة وبرنامج بكالوريوس "الصيدلة الاكلينيكية"، تحت رعاية الدكتورة نهلة العشماوي عميدة الكلية، وحضور رئيس الجامعة والسادة النواب، وذلك يوم الأحد الموافق ٢٢ مايو ٢٠٢٢ في ستاد جامعة طنطا بالمجمع الطلابي بسبرباي في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويؤكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اعتزازه وتقديره الشديدين بأبنائه الخريجين، الذين بذلوا الجهد طوال دراستهم فى كلية الصيدلة، وأن تكريمهم مستحق دون تمييز، مضيفًا أن الجامعة تعتز بجميع خريجيها.

ووجه الدكتور محمود ذكى رسالة تهنئة لأسر الخريجين، مؤكدًا أن سعادة الجامعة لا تقل عن سعادة أسر الخريجين بأبنائهم للاحتفال بهم وجنى ثمار اجتهادهم ومثابرتهم، متمنيًا لجميع الخريجين النجاح والتفوق".