الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا يفتتح المعرض الخيري للملابس

كشكول

افتتح الدكتور محمود زكى، رئيس جامعة طنطا، الاثنين، المعرض السنوي للملابس بكلية الحاسبات والمعلومات، بالتعاون مع نادي روتاري، بمشاركة الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود.محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حمدي شعبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأوضح رئيس جامعة طنطا أن المعرض يأتي في إطار حرص جامعة طنطا على دعم أبنائها الطلاب من ذوى الهمم وأصحاب القدرات الخاصة وأيضًا، غير القادرين من الطلاب ومساعدتهم على مواجهة متطلبات الحياة، وذلك انطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية التي تتبنّاها الجامعة تجاه أبنائها من الطلاب.

أشار الدكتور حمدي شعبان إلى أن المعرض الخيري للملابس ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، بالتعاون مع نادي روتاري المعادي، برئاسة الدكتورة عبير لاظ، وأسامة الأحمر محافظ الروتاري السابق، تحت إشراف السيدة آمال نامق.

أوضح نائب رئيس الجامعة أن  فعاليات المعرض تستمر على مدار 3 أيام ويضم حوالى 2000 قطعة من الملابس والحقائب والأحذية والاكسسوارات، يتم توزيعها بالمجان لغير القادرين من الطلاب.

وشارك في الافتتاح الدكتورة نانسي الحفناوى القائم بأعمال  عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.