الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

التنظيم والإدارة ينتهي من دراسة التسوية لعدد من الموظفين بجامعة عين شمس

كشكول

انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من دراسة إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد 69 موظفًا بجامعة عين شمس، وقام الجهاز بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شئونها.

وذكر بيان للجهاز، اليوم، أن إعادة التعيين "التسوية" مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

من الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير بالأسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

جامعة عين شمس تنظم قافلة تنموية شاملة للبحر الأحمر

ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس، بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، قافلة تنموية شاملة لأهالي مدن الشلاتين وحلايب وأبورماد بمحافظة البحر الأحمر، ويأتي ذلك تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

واتجه فريق من جامعة عين شمس لمحافظة البحر الأحمر لتجهيز المقر المتكامل المخصص لأعمال القافلة منذ يوم 19 من مارس 2022 إيذاناً ببدء الأعمال الرسمية للقافلة اعتبارا من 27 مارس 2022.

ومن المقرر أن تضم فعاليات القافلة عيادات طبية مجانية في مختلف التخصصات الطبية مثل الرمد والباطنة والعظام والجلدية والأطفال والصدر والجراحة العامة والأسنان والأنف والأذن والحنجرة والعصبية والنفسية وأمراض النساء إلى جانب التحاليل الطبية والأشعات، كما يتم صرف العلاج مجاناً من خلال صيدلية القافلة، هذا إلى جانب قياس الضغط والسكر.

ويتم فتح فصول محو أمية واستخراج شهادات وعمل اكتتابات للمتحررين من الأمية بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور عاشور عمري رئيس الهيئة العامة، فضلاً عن حملات التوعية التي يحاضر بها الدكتور طارق عبدالفتاح.