الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

مراجعة شاملة لمواد الصف الخامس الابتدائي بقناة «مدرستنا»

كشكول

عرضت قناة مدرستنا طلاب "الصف الخامس الابتدائي"، روابط مراجعة جميع دروس المواد التعليمية، من خلال القناة.

وقالت القناة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  يمكنكم مشاهدة كل حلقات الأسبوع التي تم عرضها على مدرستنا 1 من خلال اللينكات التالية:

لمتابعة مادة اللغة العربية

لمتابعة مادة اللغة الإنجليزية

لمتابعة مادة الدراسات الإجتماعية

لمتابعة مادة الرياضيات

لمتابعة مادة الـ MATH

لمتابعة مادة العلوم

لمتابعة مادة الـ Science

كما طالبت أنه في حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنيةHD  من اللينك التالي: هنا.

تستكمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي لعام 2020-2021، في محافظة المنيا، اليوم السبت، لليوم الثاني على التوالي.

وتعتبر محافظة المنيا، اخر محافظات تلقي طلبات المعلمين المرشحين للترقي، وكانت الوزارة بدأت في تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقى، لعام 2020-2021، السبت الموافق 26 فبراير الماضي، ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم على مستوى الجمهورية.

ويمكن للمعلمين الراغبين في الترشح للترقى لعام 2020-2021، التسجيل عبر منصة "المعلم" للتدريب عن بعد، عبر الرابط التالي: هنا.

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشؤون المعلمين، قد أوضح أن الوزارة بقيادة الدكتور طارق شوقي، نجحت في الحصول على موافقة الحكومة باستثناء المعلمين من قرار وقف الترقيات، مشيرًا إلى أنه تم تطوير ورقمنة ملف الترقي للمعلمين المرشحين للترقى لعام 2020/2021، وذلك تيسيرًا على  المعلمين المستهدفين للترقي عن طريق إتاحة منصة "المعلم" للتدريب عن بعد التابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين للبرنامج الرقمي، للحصول على شهادة الصلاحية بشقيه (معلم ومعلم أول) و(معلم أول أ ومعلم خبير).

Advertisements