الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022

كشكول

موعد الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022.. تنطلق تدريبات الصف الأول الثانوي العام، على استخدام أجهزة التابلت في الامتحانات الإلكترونية لجميع الطلاب بالصف الأول الثانوي (فقط)، بداية من غدا الأحد بتدريب الطلاب على مادة اللغة الاجنبية الأولى لمدة ساعة، ويوم الإثنين التدريب على الفيزياء لمدة ساعة، والثلاثاء التدريب على مادة التاريخ لمدة ساعة.

ومن جانبها المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية، انتهت من كافة استعدادتها لعقد أول امتحان تجريبي على أجهزة التابلت، للصف الأول الثانوي العام، للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

موعد الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022

موعد الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022.. طالب المركز التكنولوجي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الأول الثانوي العام ، تجهيز أجهزة التابلت المدرسي، استعدادا لعقد اول امتحان تجريبي للعام الدراسي الحالي 2021/ 2022، المقرر ان يبدأ غدا الأحد.

نصائح للطلاب قبل بدء الامتحان 

ووجه المركز رسالة للطلاب، قائلا افتحوا التابلت واضغطوا على Knox manage ثم content ثم الضغط على علامة التحميل بأعلى ليتم تحميل دليل امتحان الأول الثانوي.

بذلك سيكون جهاز التابلت نزل عليه برنامج اسمه Swift Assess، إذا لم يتم التحميل، يجب ترك جهاز التابلت بالإنترنت سيتم نزوله تلقائيا، ثم ستجد ملف وفيديو لشرح طريقه الامتحان موجودين في contants في ال knox.

وقال مصدر مسؤول بالمركز التكنولوجي، أن معظم الطلاب سيتم امتحانهم على شبكه المدرسة إلا بعض المدارس التى بها مشاكل سيتم امتحانهم عبر شريحة التابلت.

قد يهمك أيضا:

شروط قانون تنظيم الجامعات لإعارة أعضاء هيئات التدريس ومنح إجازة مرافقة الزوج

رسالة للطلاب

ووجه رسالة للطلاب، بعد نسيان متنساش قلم التابلت لحل الأسئلة المقالية، والتأكد من شحن التابلت ووجود الشريحة بداخله.

وأوضح وزير التربية والتعليم، سابقا، أنه بالنسبة للمدارس الخاصة والمدارس الحكومية غير المتصلة بالإنترنت، فسيتم استخدام أي إنترنت متاح بالمدرسة أو من خلال شرائح البيانات المرسلة للطلاب.

 الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2022

وقال: “سيتم وضع أسئلة امتحانات الصف الأول الثانوي التدريبية فيما درسه الطالب في الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني”، مشددا على أنه يجب على جميع طلاب الصف الأول الثانوي، تحديث أجهزة التابلت والتأكد من شريحة البيانات، قبل حلول موعد هذه الامتحانات الإلكترونية التدريبية.